الفكر الاستراتيجى

نشر الفكر والتحليل الاستراتيجى

التبادل الاعلاني

شارك بالتصويت

جنوب السودان بين الوحدة والانفصال

التبادل الاعلاني


    الطائرات السعودية تلقي آلاف المنشورات فوق القرى اليمنية

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 56
    استراتيجى : 0
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009

    الطائرات السعودية تلقي آلاف المنشورات فوق القرى اليمنية

    مُساهمة  المدير العام في 17/1/2010, 11:55 pm



    اعلنت جماعة الحوثي ان الطائرات السعودية القت عشرات الاف المنشورات والصور للكعبة المشرفة فوق القرى والمديريات والمناطق اليمنية في محافظات عمران والجوف وصعدة.

    وقالت الجماعة في بيان الاحد ان المنشورات تحمل عبارات تدين اهالي المناطق الشمالية من اليمن وتعتبرهم معتدين على حكام السعودية وبالخصوص خادم الحرمين، للتغطية على هجمات قوات المملكة وقصفها القرى والمساجد والبيوت التي تسبب بسقوط اعداد كبيرة من القتلى، معظمهم نساء واطفال.

    واضاف البيان ان هذه الاوراق تكشف محاولات النظام السعودي قلب الحقائق والتغطية على الواقع خاصة بعد ارتكابه جرائم ومجازر لا يمكن ان تمحى بمثل هذه العبارات البراقة التي ورائها الزيف والباطل.

    واوضح البيان: تكشّف فعلا ان الاجواء اليمنية مفتوحة لمن هب ودب ليس لنشر الاوراق والصور فحسب بل وللقصف بالصواريخ والقنابل لتدمير البيوت والقرى ولا نستبعد ان تتحفنا الطائرات بكتيبات ومنشورات تدعو ابناء اليمن الى الدخول في الاسلام او تجديد التوبة كونهم دافعوا عن انفسهم امام العدوان السعودي الظالم، الذي لم يرعى حرمة الجار ولا حقوق الاخوة الاسلامية.

    وتابع: بينما يتسابق الوعاظ والدعاة في السعودية للافتاء بجواز قتال ابناء اليمن ووصفهم بالردة والكفر والفسوق يحاول النظام السعودي بهذه المنشورات التنبيه لابناء اليمن انهم يواجهون دولة الاسلام والمسلمين.

    وقال: تحاول تكرار عبارة ( انكم تعتدون ) بينما الواقع يكشف ان النظام السعودي هو المعتدي والبادئ بالعدوان ويقصف القرى والمساجد ويدمر البيوت ويقتل الاطفال والنساء بغير حق في بيوتهم ومناطقهم التي تبعد مئات الكيلوات عن مناطق المواجهات وما زالت اثار العدوان خير شاهد ودليل.

    واکد الحوثيون ان ابناء اليمن لا تؤثر فيهم هذه العبارات الجوفاء لان القصف الجوي والصاروخي المتواصل من قبل الجيش السعودي يؤكد عدوانيتهم واصرارهم على الحرب، وانما تكشف هذه الاوراق حقيقة التدخل السافر في شؤون اليمن الداخلية اضافة الى نظرة الاستعلاء والتكبر على الشعب اليمني .

    كما نشر الحوثيون صور فيدو لاثار القصف السعودي لاحد المساجد في منطقة بني معاذ، اضافة الى صور لدبابة سعودية تم اعطابها في منطقة الجابري.



      الوقت/التاريخ الآن هو 17/10/2017, 11:10 pm